صمت القلب

صمت القلب

منتدى لكل ماتحتاج له
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مانشستر يونايتد يوسع الفارق الذي يفصله عن تشيلسي في صدارة الدوري الانجليزي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
the hill
Admin
avatar

المساهمات : 44
تاريخ التسجيل : 04/06/2009
العمر : 37

مُساهمةموضوع: مانشستر يونايتد يوسع الفارق الذي يفصله عن تشيلسي في صدارة الدوري الانجليزي   الأحد يونيو 07, 2009 7:26 am

--------------------------------------------------------------------------------

فرحة لاعبي مانشستر يونايتد بعد احراز الهدف الثاني
وسع فريق مانشستر يونايتد الفارق الذي يفصله عن تشيلسي في صدارة الدوري الانجليزي لكرة القدم إلى تسع نقاط بعدما تغلب على مانشستر سيتي 3/1 اليوم السبت على ملعب "أولد ترافورد" في افتتاح المرحلة السابعة عشرة من المسابقة.

وواصل ليفربول زحفه نحو المقدمة حيث حقق فوزا كبيرا وتغلب على فولهام 4/صفر كما تغلب توتنهام على تشارلتون 5/1 ونيوكاسل على مضيفه بلاكبيرن 3/1 وبورتسموث على إيفرتون 2/صفر بينما تعادل ميدلسبروه مع ويجان 1/1 وواتفورد مع ريدينج سلبيا.

وتقدم مانشستر يونايتد بهدفين في الشوط الاول سجلهما واين روني ولويس ساها في الدقيقتين السادسة و45 ثم رد مانشستر سيتي بهدف في الدقيقة 72 سجله المدافع التونسي حاتم الطرابلسي من تسديدة رائعة بيسراه.

ولكن مانشستر يونايتد أثبت جدارته بالفوز وأضاف الهدف الثالث في الدقيقة 84 وسجله البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو قبل أن يطرد برناردو كورادي من مانشستر سيتي في الثواني الاخيرة من المباراة لحصوله على الانذار الثاني.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 44 نقطة في الصدارة أي بفارق تسع نقاط أمام تشيلسي حامل اللقب صاحب المركز الثاني والذي يلتقي مع أرسنال غدا الاحد. بينما تجمد رصيد مانشستر سيتي عند 20 نقطة في المركز الثاني عشر.

وعلى ملعب "أنفيلد" تغلب ليفربول على فولهام بأربعة أهداف نظيفة جاءت جميعها في الشوط الثاني وسجلها ستيفن جيرارد وجيمي كاراجر ولويس جارسيا ومارك جونزاليس.

وتجمد رصيد فولهام عند 20 نقطة في المركز الثالث عشر بينما رفع ليفربول رصيده إلى 28 نقطة في المركز الرابع بفارق الاهداف فقط خلف بورتسموث صاحب المركز الثالث والذي تغلب على إيفرتون بهدفين نظيفين سجلهما ماتيو تايلور ونوانكو كانو في الشوط الاول من المباراة ليتجمد رصيد إيفرتون عند 24 نقطة في المركز التاسع.

وعلى ملعب "وايت هارت لين" فاز توتنهام الذي يدربه مارتين يول على ضيفه تشارلون 5/1 ليرفع توتنهام رصيده إلى 25 نقطة في المركز السابع ويتجمد رصيد تشارلتون عند 12 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الاخير.

وأحرز البلغاري ديميتار برباتوف الهدفين الاول والخامس لتوتنهام في الدقيقتين 31 و66 بينما جاءت الاهداف الثلاثة الاخرى للفريق في الدقائق 33 و55 و63 وأحرزها تيمو تاينيو والفرنسي ستيد مالبرونك وجيرمين ديفو.

أما الهدف الوحيد لتشارلتون فقد جاء قبل دقيقتين من انتهاء الشوط الاول وسجله مايكل داوسون لاعب توتنهام عن طريق الخطأ في مرمى فريقه.

وحقق نيوكاسل فوزا صعبا خارج أرضه وتغلب على مضيفه بلاكبيرن 3/1 ليرتفع رصيد نيوكاسل إلى 19 نقطة في المركز الرابع عشر بينما تجمد رصيد بلاكبيرن عند 16 نقطة في المركز السادس عشر.

وجاءت الاهداف الثلاثة لنيوكاسل في الدقائق 31 و35 و90 وسجلها أوبافيمي مارتينز (الهدفان الاول والثالث) وستيفن تايلور بينما أحرز مورتن جامست بيدرسن هدف بلاكبيرن في الدقيقة .47

وعانى بلاكبيرن طوال الشوط الثاني من النقص العددي حيث طرد ستيفان هينتشوز من صفوفه قبل خمس دقائق من انتهاء الشوط الاول لاستعماله الخشونة.

وتعادل واتفورد مع ضيفه ريدينج سلبيا ليرفع الاول رصيده إلى 11 نقطة في المركز العشرين الاخير مقابل 26 نقطة لريدينج في المركز الخامس.

كذلك تعادل ميدلسبروه مع ضيفه ويجان 1/.1 وتقدم الفريق الضيف في الشوط الاول بهدف سجله اللاعب السنغالي هنري كامارا من ضربة جزاء ثم تعادل ميدلسبروه في الشوط الثاني بهدف سجله النيجيري ياكوبو إيوجبيني.

ورفع ميدلسبروه رصيده إلى 17 نقطة في المركز الخامس عشر مقابل 22 نقطة لويجان في المركز الحادي عشر.

وصلات متعلقة: بلاكبيرن روفرز - تشارلتون أثلتيك - فولهام - ليفربول - مانشستر سيتي - مانشستر يونايتد - ميدلزبره - نيوكاسل يونايتد - توتنهام هوتسبير - بورتسموث - ريدينغ - الدوري الإنجليزي الممتاز 2006/2007
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sakar.yoo7.com
 
مانشستر يونايتد يوسع الفارق الذي يفصله عن تشيلسي في صدارة الدوري الانجليزي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صمت القلب :: المنتدى الرياضي :: الدوري الانچليزي-
انتقل الى: